الهاتف

0538193474

البريد الإلكتروني

[email protected]

أوقات العمل

السبت - الخميس : 7 ص - 7 م

شركة مكافحة النمل الأبيض بضرماء

شركة مكافحة النمل الأبيض بضرماء
شركة مكافحة النمل الأبيض بضرماء

إن تواجد النمل الأبيض في أي مكان يشكل خطورة بالغة على الأفراد المتواجدين في ذلك المكان بل وخطورة على المكان أيضاً، فهو يستمد غذائه من مادة السليلوز المكونة للخشب والجدران والاقمشة، لهذا لحمايتك وحماية عائلتك وممتلكاتك  استعن فوراً بنا في شركة زجزاج التي تقدم خدمات مكافحة النمل الأبيض بأفضل التقنيات العلمية لإبادة تامة وفورية بلا عودة. شركة مكافحة النمل الأبيض بضرماء .

شركة مكافحة الارضه بضرماء

إن شركة زجزاج لديها من الخبرة الكثير الذي يمكنها من تنفيذ خدمات مكافحة النمل الأبيض وتخلصكم نهائياً منه مهما بلغت أعداده وتشعبت أماكن انتشاره، فلدينا أجهزة متطورة هي الأفضل في مكافحة النمل الأبيض ورصد أماكنه وإبادته بأقوى المبيدات الآمنة بشكل تام على صحتك وصحة عائلتك للتخلص نهائياً من أي تواجد لتلك الحشرة المزعجة.

إبادة النمل الأبيض بلا رجعة:

تستخدم شركة مكافحة النمل الأبيض أنواع ممتازة قوية المفعول من المبيدات الخاصة بالنمل الأبيض، بالإضافة إلى الأمصال الوقائية التي يتم وضعها عقب الانتهاء من أعمال المكافحة لمنع دخول النمل الأبيض مرة أخرى إلى المكان أو الانتشار فيه في المستقبل، وهي أمصال ليس لها لون أو رائحة وبالتالي تتم تلك المرحلة دون تحريك الأثاث أو حتى مغادرة المكان.

أساليب متعددة متطورة:

خدمات مكافحة النمل الأبيض التي تقدمها شركة زجزاج مبنية على أساس علمي متطور، وقاعدة دراسات علمية حديثة طورت منها الشركة العديد من الطرق الفعالة والأساليب المضمونة التي تقضي تماماً على تواجد النمل الأبيض، فلدينا في شركة مكافحة النمل الأبيض بضرماء مجموعة كبيرة من الخبراء المختصين بمكافحة النمل الأبيض، كما أن الشركة لديها كل الإمكانيات المتطورة لضمان الحصول على نتائج حقيقية ملموسة.

أسعار وعروض مميزة:

تقدم شركة زجزاج لعملائها الحاليين والجدد أفضل خدمات مكافحة النمل الأبيض وإبادته بلا رجعه بأسعار تنافسية مناسبة لكل العملاء، مع تقديم الكثير من العروض والخصومات الكبيرة مع ضمان جودة الخدمات وتنفيذها على النحو المرضي للجميع.

أسباب خطورة النمل الأبيض

النمل الأبيض ليس كغيره من الحشرات التي يكون خطرها على الصحة، بل إنه يمكن أن يهدد حياة الإنسان إذا تم إهماله بعد رؤية العلامات المؤشرة على وجوده، فهو قادر على إلحاق أضرار جسيمة بالمباني وإحداث تلفيات ضخمة تسبب خسارة أموال طائلة، فمن هذه المخاطر ما يأتي:

اتصل الان

  • تلف وتشوه الأثاث:

بما ان النمل الابيض يبحث عن غذائه وهو مادة السليلوز الموجودة بكثرة في الخشب، فإنه يكون مستعمرات داخل قطع الأثاث ويتغذى عليها عاملاً على تآكلها وتلفها في النهاية.

  • تلف وتشوه الأرضيات:

سواءً كانت الأرضيات من النوع الخشبي أو بلاط؛ فأن النمل الأبيض يقوم بتخريبها عن طريق أكله للمادة الفاصلة بين البلاط مما يسبب تفككه، والأرضيات الخشبية أيضاً قد تتلف بالكامل نظراً لوجود الغذاء المفضل للنمل الأبيض فيها بوفرة. 

  • تلف وانهيار حديقة المنزل:

عند وجود حديقة منزلية فإن النمل الأبيض يجد غذائه فيها بسهولة؛ فهو يتغذى على الطين المتواجد في تربة الحدائق المنزلية وجدرانها مسبباً انهيارها مع الوقت، وتلف النباتات بها.

  • انهيار المباني:

يستطيع النمل الأبيض الحصول على غذائه من مادة السليلوز من الطين الموجود في الطوب الإسمنتي المكون للبنية التحتية للمباني وجدرانه مما يسبب انهيار الماني جزئياً وقد يكون الانهيار كلياً في الحالات الأكثر سوءاً. 

في حالة معرفتك بوجود النمل الأبيض في منزلك، فلا تتأخر في الاتصال على شركة زجزاج شركة مكافحة النمل الأبيض بضرماء رقم واحد عند العملاء حتى لا يزداد الأمر سوءاً، خدمتنا المخصصة للعملاء مستمرة على مدار ساعات اليوم لتحقيق استجابة فورية لجميع الطلبات من عملائنا الواثقين في قدراتنا على مكافحة النمل الأبيض وإبادته نهائياً.

المقالات الموصى بها

اكتب تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *